ما هى شروط ترخيص مصنع اكياس بلاستيك
لابد من انهاء الحصول على المستندات المطلوبة وهي نموذج طلب رخصة التشغيل، كما عليك تقديم سجل صناعي (برقم (1) س ص) وفقا للقرار الجمهوري رقم 350 لسنة 2005.
يتم ملء النموذج بواسطة المستثمر ولكن لابد من الاطلاع على أصول المستندات، يتم تقديم نسختين وتحفظ نسخة واحدة في ملف العملية بالجهاز ويتم ارسال النسخة الأخرى إلى الهيئة العامة للتنمية الصناعية، ويتم إخطار الهيئة المختصة بطلب المعاينة.
عليك تقديم صور من إخطار التخصيص مع محضر استلام الأرض، ورخصة المباني، وتقديم تقرير من إدارة تراخيص المباني لتفيد عن أن مشروعك لا يتم على مخالفات بنائية تتطلب الإزالة.
لابد من تقديم عدد 3 نسخ من رسومات توضح موقع المبنى وتوضح جميع المساقط الأفقية، كما لابد من تقديم رسم يفيد خطوط الإنتاج ويوضح مواقع الماكينات، وكل هذه الرسومات لابد أن تكون معتمدة من مهندس عضو في النقابة
مستندات مطلوبة للحصول على ترخيص مصنع اكياس بلاستيك
لابد من تقديم كل المستندات التالية مع طلب ترخيص المصنع، المستندات المطلوبة كما يلي:
صورة من السجل التجاري، وصورة من البطاقة الضريبية.
صورة من إثبات الشخصية لصاحب المصنع.
أفادت بالتسجبل في هيئة التأمينات الاجتماعية.
شهادة بعضوية المنشأة باتحاد الصناعات.
شهادة من مهندس استشاري يكون معتمد من النقابة الخاصة بالمهندسين أو يكون عامل في جهة حكومية تفيد بتنفيذه للفحص الذي يسمح بالتشغيل الآمن، ويثبت أن المكان آمن ضد الحريق.
ورقة تفيد الموافقة النهائية من الهيئة العامة للتنمية الصناعية.
لابد من تقديم موافقة الهيئة العامة للتنمية الصناعية على وجود سجل صناعي بشكل مؤقت.
سوف يطلب منك عقد الشركة أو يطلب منك صحيفة الشركة.
عليك تقديم صحيفة الاستثمار أو صفيحة الوقائع الرسمية وهذا في حالات إذا كانت الشركة من الشركات المساهمة أو إذا كانت شركة ذات مسئولية محدودة.

Open chat
تواصل معنا