مشروع شركة أمن
يعد هذا المشروع من المشروعات الصغيرة المربحة جدًا ويعتمد هذا المشروع على إعداد شركة صغيرة لتوفير أفراد من الأمن الخاص للمصانع والشركات مقابل رواتب شهرية مجزية.
خطوات بداية مشروع شركة حراسات أمنية
هناك عدة خطوات لكي يقوم المشروع على أكمل وجه له وهى خطوات بسيطة جداً، فهذا المشروع يتميز بإنخفاض التكلفة التي يحتاج إليها فهيا معاً نعرف ما هى هذه الخطوات :
عليك القيام بعمل التراخيص اللازمة لقيامك بنشاط توفير أفراد للحراسة والأمن وهى تختلف فقط في الرسوم التي سوف تدفعها على حسب المحافظة التي توجد بها إن كنت في جمهورية مصر العربية، أما إن كنت من الخارج فسوف تختلف التكلفة حسب البلد التي تتواجد بها.
عليك القيما بإستئجار شقة لإستخدامها للشركة كمقر، على أن تكون هذه الشقة تتميز بالإتساع والأناقة ويوجد بها مفروشات تناسب النشاط الذي سوف تقوم به ولابد أن يكون بالشقة تليفون أرضي حتى تتلقى طلبات العمل عليه.
عليك بعمل زي موحد لكل أفراد الأمن والحراسة الذين سوف يتم تعيينهم بالشركة، وأن يكون على هذا الزي إسم الشركة وأرقام التليفون بوضوح
نصائح هامة لنجاح مشروع شركة حراسات أمنية
عندما تقوم بإستئجار الشقة التي تتخذها مقر عليك بإختيار مكان راقي وليس مكان شعبي.
عليك عمل قائمة بكل أسماء المنشآت التي سوف تقدم لها خدماتك وسوف تقبل منك عرضك.
عند القيام بتوظيف أفراد الأمن والحراسة عليك التأكد الكامل من سجلهم الجنائي وسلوكهم العام لأنك سوف تقوم بتحمل أمانة حراسة أرواح وممتلكات الغير وسوف يكون من تقوم بتوظيفه هو المسئول الذي يمثلك أنت فقد تحدث مشاكل أنت في غنى عنها وسوف تؤدي إلى فشل المشروع.
عليك بعمل الحملات التسويقية الخاصة بمشروعك كما ينبغي أن يكون وذلك من خلال عمل لافتات مناسبة لك في الشوارع سواء من المنشورات الورقية أو لافتات من القماش أو عمل حملات إعلانية عن طريق شبكة الإنترنت من خلال مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.
عليك إختيار إسم جذاب للشركة بحيث يوحي بالثقة والأمانة وأن يكون له معنى في نفس التخصص وأن تقوم بإتاحة أكثر من رقم للوصول إليك من العملاء.
عليك بتوظيف مدير للشركة وأن يتم إختياره على أساس الخبرة التي إكتسبها من عمله السابق في نفس المجال لأن هذا سوف يساعدك على ان تنتشر سريعاً وذلك من خلال علاقات المدير السابقة مع العملاء.
عليك بتقديم عرض أسعار ينافس العروض الأخرى الموجودة من الشركات المنافسة لك فذلك سوف يساعدك على الإنتشار السريع وإكتساب مجموعة كبيرة من الزبائن

Open chat
تواصل معنا