الحاسوب المحمول MSI GE75 Raider 10SFS يوفر قوة هائلة للاعبين والمبدعين مع معالجات تتبع الأشعة من إنفيديا

الحاسوب المحمول MSI GE75 Raider 10SFS يوفر قوة هائلة للاعبين والمبدعين مع معالجات تتبع الأشعة من إنفيديا
تُعد MSI من الشركات الرائدة في تطوير أجهزة الحاسوب القوية لاسيما المحمولة منها، حيث تمزج بين التصميم المميز وأفضل التقنيات المتوفرة من معالجات وبطاقات رسومات وعتاد داخلي، ما جعلها وجهة لمحبي الألعاب والأعمال الثقيلة مثل البرمجة والتصميم والمونتاج. وقد استمرت الشركة في سيرها بهذا الاتجاه مع الحاسوب المحمول MSI GE75 Raider 10SFS الذي يوفر قدرات هائلة مع عتاد عالي يشمل معالجات إنفيديا وإنتل.
يتميز جهاز MSI GE75 Raider 10SFS بتصميم جميل مع شاشة بحواف نحيفة بقياس 17.3 بوصة من نوع IPS وبسرعة مبدئية 240 إطارًا في الثانية يمكن أن تصل حتى 300 إطارًا في الثانية. كما يجلب معالج رسومات إنفيديا GeForce RTX 2070 SUPER ومعه معالج إنتل الجيل العاشر Core i9 ويصاحبه ذاكرة عشوائية DDR4 حتى 64 جيجابايت وكذلك قرص تخزين داخلي HHD بجانب قرص تخزين سريع M.2 SSD NVMe PCIe وآخر من نوع M.2 SSD NVMe PCIe combo.
يحوي الجهاز كذلك رقاقة اتصال Killer Lan E2500 التي تساعد بالحصول على شبكة إنترنت ثابته أثناء الللعب، ويدعم تقنية WiFi 6 وتقنية بلوتوث 5.1. ويوفر كذلك لوحة مفاتيح مميز RGB Backlit وكاميرا HD بدقة 720 بكسل بمعدل 30 إطار في الثانية.
ويضيف الجهاز بطارية 6 سيل بقوة تصل حتى 65 واط في الساعة، وشحن سريع بقوة تصل 280 واط، ليتيح الحفاظ على البطارية أطول فترة وشحنها بأسرع وقت ممكن.

لا تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل معنا