المنطقة التكنولوجية بالمعادي
تعتبر المنطقة التكنولوجية بالمعادى لتصدير خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمثابة المجمع الأول فى الشرق الأوسط ، تم العمل به منذ عام 2010 ، و تم تجهيزه لمواكبة التطور السريع الذي تشهده البلاد في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للاستفادة من المزايا الإستراتيجية الفريدة التي تنعم بها مصر .

تعمل المدينة بسعة تشغيلية حالية من خلال 11 مبنى و18 شركة تم انشاؤهم في مجمع مؤمن على مدار 24 ساعة ، هذا إلى جانب توفير كل البنية التحتية اللازمة.

تقع فى منطقة المعادي على مساحة 75 فدانا ، وعلى بعد 20 دقيقة فقط من مطار القاهرة ، وتتمتع بموقع قريب من مختلف المؤسسات التعليمية وخاصة هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) باعتبارها أحد أصحاب المصلحة في تطوير المواهب الواعدة.

ومن بين الشركات التى تحتوى عليها المنطقة شركة اكسيد ، وشركة راية المصرية ، وشركة سايكس الأمريكية ، وقد تقوم هذه الشركات فعليا في تصدير خدماتها إلى العالم انطلاقا من جمهورية مصر العربية.

تم طرح 22 مبنى ليتم انشاؤهم بحلول عام 2017 ، وترسية الأراضي لمزيد من مشاريع التطوير العقاري (المباني الصديقة للبيئة على مساحة 1300-1400 متر مربع) في المنطقة التكنولوجية بهدف جذب صناعات التعهيد والنقل إلى الخارج في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
الرقم 0221607171

لا تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل معنا