كيفيـة إستخراج بطاقه تصديرية للشركات المساهمه ؟!
1- طلب القيد في سجل المصدرين موقعا عليه من له حق التوقيع عن الشركة او من وكيله او من ممثله القانوني متضمن بيانات متفقه مع بيانات السجل التجاري ( اصل فقط ).
2- مستخرج من صحيفة القيد بالسجل التجاري ساري متضمنا نوع النشاط وراس المال ومن لهم حق الاداره والتوقيع , والتصدير يكون من ضمن اغراض الشركه وراس المال لا يقل عن 20 الف جنيه للمشروعات الانتاجيه و 50 الف جنيه للانشطه الاخرى.
3- بيان بتحديد المسئول عن التصدير.
4- شهادة مزاوله التصدير للمسئول وصورة اثبات الشخصيه له (بعد الاطلاع على الأصل ).
5- صورة مستند اثبات الشخصية لرئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب و من له حق التوقيع عن الشركة للشركات المساهمة , و الوارد اسمائهم في السجل التجاري بالنسبة للشركات ذات المسئولية المحدودة (بعد الإطلاع على الأصل ).
6- استيفاء الاقرار الخاص بالقيد فى سجل المصدرين متضمنا اقرار الحالة الجنائية موقع من رئيس مجلس الاداره و العضو النتدب ومن له حق التوقيع عن الشركه فى حالة الشركات المساهمه ومن جميع المديرين ومن لهم حق التوقيع عن الشركه فى حالة الشركات ذات المسئوليه المحدوده وذلك امام الموظف المختص بالاداره او معتمدا صحة توقيعه من البنك.
7- الرسوم والدمغات والمصاريف المقرره تسدد بخزنة الهيئة او بحوالة بريدية حكومية بأسم الهيئة العامه للرقابة على الصادرات و الواردات أو بشيك مصرفي وقيمتها 50 جنيه (خمسون جنيها).
8- يتم تسليم البطاقات فى نفس يوم سداد الرسوم بالخزينة .
9- رقم التسجيل الضريبي.
10- صورة التوكيل , الأصل للإطلاع أو تفويض كتابي موقع ممن له حق التوقيع او معتمد صحة توقيعه من البنك.
11- صورة بطاقة الوكيل أو المفوض بعد الإطلاع على الأصل.

لا تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل معنا