مناقصة محدودة لتطوير إدارة المرج البيطرية


مناقصة محدودة لتطوير إدارة المرج البيطرية
تعلن مديرية الطب البيطري بالقاهرة عن طرح مناقصة محدودة بين الشركات المتخصصة، لتطوير إدارة المرج البيطرية، بشارع الشيخ منصور أمام محطة مترو المرج القديمة.. وفيما يلي البيانات الخاصة بالمناقصة:-
تعقد جلسة فتح المظاريف الفنية يوم الأحد الموافق 5 فبراير 2023 ـ ولمدة (15) يوم من تاريخ النشرـ وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بالإدارة العامة للمجزر الآلي بالبساتين.
قيمة كراسة الشروط والمواصفات 299 جنيه (فقط مئتان وتسعة وتسعون جنيه مصري لا غير) غير شاملة ضريبة القيمة المضافة.. وتطلب من مقر الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية بمقر مديرية الطب البيطري بالقاهرة وذلك بالعنوان التالي (2 شارع جبرة الظريفة، عين الصيرة، بجوار شرطة النجدة، مصر القديمة).
قيمة التأمين الابتدائي 5000 جنيه (فقط خمسة آلاف جنيه مصري لا غير).. وعلى صاحب العطاء المقبول بعد قبول عطائه أن يؤدي التأمين النهائي الذي يكمل التأمين المؤقت إلى ما يساوي 5% من قيمه العقد.
يتم سداد التأمين الابتدائي النقدي على الكود المؤسسي الخاص بمديرية طب بيطري القاهرة عن طريق أي بنك طبقًا لطريقة التحصيل الإلكتروني، مع العلم أن الرقم الكودي المؤسسي هو (20100701).
يقدم العطاء داخل مظروفين احداهما للعرض الفني والآخر للعرض المالي، وسوف يُقتصر فتح مظاريف العروض المالية على العروض المقبولة فنياً.
تخضع هذه العملية لأحكام القانون رقم (182) لسنة 2018 الخاص بتنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات الحكومية عن طريق المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية والقانون رقم (5) لسنة 2015 ولائحته التنفيذية وتعديلاته بشأن تفضيل المنتج المحلي.
مدة الضمان للأعمال موضوع المناقصة سنة واحدة من تاريخ الاستلام الابتدائي.
للاطلاع على كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بعملية تطوير إدارة المرج البيطرية
جامعة أسيوط – الإدارة العامة للمدن الجامعية – إدارة المشتريات – مبنى (أ) طلاب – اما الإستاد الرياضى
0882422157

لا تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل معنا